ماهي افضل انواع عوازل اسطح الدمام؟

يوجد الكثير من عوازل اسطح الدمام التي يتم استخدامها في عملية عزل الأسطح من شركة عزل اسطح بالدمام وهي:

  • عزل فوم بالدمام: العزل الفوم هو نوع من العزل مصنوع من البولي يوريثين، يتم رشها على الجدران والسقوف والأرضيات يساعد في الحفاظ على منزلك باردًا في الصيف ودافئًا في الشتاء، عزل الرغوة فعال في الحفاظ على الحرارة وتقليل الضوضاء.
  • عزل بيتومين بالدمام: عزل البيتومين هو نوع من العزل مصنوع من البيتومين، وهو مادة سوداء لزجة مشتقة من البترول. يتم استخدامه في كل من المباني التجارية والسكنية لعزل المباني ضد الحرارة والبرودة والصوت والاهتزاز.
  • عزل فوم بولى يوريا بالدمام: العزل البلوري هو نوع من المواد التي تستخدم لعزل المنازل والمباني، تتكون من بلورات صغيرة قادرة على عكس الحرارة، مما يجعلها وسيلة فعالة للحفاظ على برودة منزلك في الصيف ودافئته في الشتاء.
  • عزل بولي إيثيلين بالدمام: هو نوع من العزل البلاستيكي يستخدم في العديد من التطبيقات المختلفة، وهي مصنوعة من مادة تسمى البولي إيثيلين، وهي بوليمر صناعي. يتوفر عازل البولي إيثيلين بسمك وكثافة مختلفة، يتوفر أيضًا بألوان مختلفة، على الرغم من أن اللون الأكثر شيوعًا هو الأسود.
  • عزل تريمكو بالدمام: عزل Tremco هو نوع من عزل رغوة الرش الذي يستخدم في عملية العزل السكنية والتجارية، وهي مصنوعة من مادتين: البولي يوريثين والبوليسترين، يتم تطبيق عازل التريمكو كسائل ثم يتمدد لملء الشقوق حول منزلك أو شركتك، مما يخلق سدادة محكمة الإغلاق تساعد في الحفاظ على برودة منزلك في الصيف وأكثر دفئًا في الشتاء.
  • عزل اسطح خرسانية بالدمام: العزل الخرساني، المعروف أيضًا باسم العزل الأسمنتي، هو نوع من العزل الحراري مصنوع من الأسمنت البورتلاندي ومواد أخرى، يتم استخدامه في كل من البناء التجاري والسكني لعزل مجموعة متنوعة من المباني، بما في ذلك الجدران والسقوف والأرضيات والأسقف، يعد عزل الخرسانة طريقة فعالة لتقليل تكاليف الطاقة وتحسين راحة منزلك.
  • عزل سيراميك بالدمام: عزل السيراميك مادة غير عضوية مصنوعة من الطين والمعادن الأخرى، يتم استخدامه في مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تحتاج إلى التحكم في الحرارة ويمكنه تحمل درجات الحرارة العالية.
  • عزل إسبستوس أسمنتي: عزل الأسمنت الأسبستي هو نوع من عوازل اسطح الدمام يحتوي على ألياف الأسبستوس، مما يجعل المادة قوية ومتينة، كان عزل الأسمنت الأسبستي يستخدم على نطاق واسع في المنازل والمباني التجارية لأنه عازل فعال ومانِع للحريق.
  • عزل مشمع بولي ايثيلين: عازل مشمع البولي إيثيلين هو نوع من العزل مصنوع من البولي إيثيلين، غالبًا ما تستخدم هذه المواد في تشييد المنازل والمباني، يُعرف عازل المشمع البولي إيثيلين بمتانته ومقاومته للرطوبة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستخدام في المناخات الحارة أو الرطبة.
  • عزل القرميد: الطوب قرميد هو نوع من المواد التي تستخدم لبناء الهياكل، إنه مصنوع من الطين المحروق وهو قوي للغاية، عزل القرميد أيضًا مقاوم جدًا للحريق، مما يجعله خيارًا شائعًا للعزل والبناء.
  • عزل شينكو بالدمام: يساعد عزل Shinko، الذي يطلق عليه اسم الفوم، على تحسين متانة وصلابة السطح، وبالتالي إطالة عمره، بمساعدة العمال شركة عزل اسطح بالدمام المؤهلين القادرين على تقديم الخدمة بطريقة فريدة وآمنة باستخدام آلات حديثة ونقوم بإزالة أي غبار موجود بالسطح.
  • عزل حمامات بالدمام: تتعرض الحمامات للتلف بسبب تسرب المياه من مواسير الصرف الصحي، لذلك، فإن عزل الحمامات يساعد على إطالة عمرها الافتراضي وحماية المنزل من الأضرار.

أهم 5 فوائد لعزل الاسطح بالدمام

عزل الاسطح يوفر حماية المبنى من أشعة الشمس القوية وكذلك من السيول والأمطار الغزيرة وأهم فوائد كالأتي:

  1. عزل السطح يوفر الطاقة ونسبة من الكهرباء ويكون ذلك من خلال تقليل فواتير المكيفات العالية الثمن نتيجة لرطوبة المبنى بسبب العزل الموجود.
  2. الشتاء هو فصل يتساقط فيه المزيد من الأمطار على أسطح المباني، مما قد يتسبب في إلحاق الضرر بمنزلك. لهذا السبب، يجب أن يتم عزل الاسطح بشكل ممتاز، وهو إجراء مقاوم للماء لمنع دخول المياه. المنزل لأن وظيفته هي منع دخول الماء إلى السقف الخرساني وإلحاق الضرر بالسقف وتقليل كفاءته وتعريض استقرار المنزل للخطر.
  3. يتم العزل في معظم أنواع الأسطح الصلبة والألمونيوم ومن الممكن استخدامه بالأسطح الخشبية والبلاستيكية.
  4. مواد العزل تكون غير ضارة للبيئة وغير ضارة لصحة الإنسان.
  5. عندما تقوم شركة عزل اسطح بالدمام بعزل الأسطح، فإنه يمنع المبنى من الانهيار كحاجز بين السطح والماء، مما يجعل البناء أكثر كفاءة حيث يمنع المياه تصل إلى الفولاذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top